This is the default blog title

This is the default blog subtitle.

شركة الحلول المثالية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة – أيزو 9001:2015

شركة الحلول المثالية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة – أيزو 9001:2015

شركة الحلول المثالية تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة – أيزو 9001:2015

شركة الحلول المثالية هي شركة رائدة في مجال الأنظمة الرقمية الذكية المتميزة وتقديم الحلول والخدمات التقنية لأنظمة المعلومات. تقدم شركة الحلول المثالية مجموعة متنوعة و متكاملة من الحلول والخدمات المبتكرة التي تعتمد أحدث التقنيات والوسائل في مجالات عدة أهمها: إدارة وتتبع وإسناد المركبات والعمليات ، تنفيذ وتركيب وعمليات الدفع الإلكتروني ببطاقات الإئتمان، أنظمة الأمن الداخلي، علوم الأرض ونظم المعلومات الجغرافية، أجهزة ونظم الخدمة الذاتية الذكية، الحلول الأمنية الذكية، خدمات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة لمنصات الانترنت والهواتف المحمولة، إضافةً لإدارة المشاريع والدعم الفني بكافة مستوياته وفئاته وشروطه.

تأسست شركة الحلول المثالية  في عام 1998 لتتميز من حينها بشعارها المتمركز حول العميل وتطلعاته واحتياجاته لنيل رضاه “نحن نلتزم دائماً بتسليم المشاريع في الوقت المحدد وبجودة عالية”، وقد أنجزت شركة الحلول المثالية بنجاح أكثر من 200 مشروع رائد في قطر
لقد فازت شركة الحلول المثالية على شهادة الآيزو (2015:9001) في نطاق التجارة وتقديم الاستشارات والتصميم والتركيب والتشغيل والتكليف والتدريب والدعم التقني للأنظمة الإلكترونية وخدمات البنية التحتية وأجهزتها ذات الصلة في تكنولوجيا المعلومات والحلول الإلكترونية وإدارة أمن المعلومات والبرمجيات والأجهزة التخصصية والخدمات المُدارة، وتعد هذه الشهادة إنجازاً آخر في مسيرة نمو شركة الحلول المثالية ، التي تنتهجها الشركة عبر تقديم خدمات عالية الجودة لعملاءها ومتخذي القرار، هذا ولقد تم الحصول على هذه الشهادة من هيئة إصدار الشهادات ذات الشهرة العالمية ، مجموعة لويدز ريجستر غروب ليمتد.

وتُعد هذه الشهادة دليلاً على حرص شركة الحلول المثالية على تحقيق أعلى معايير الجودة وتحسين أدائها بصفة مستمرة، إلى جانب تعزيز الإبتكار والإبداع بهدف ضمان الريادة في مجال الأنظمة الرقمية الذكية المتخصصة و الحلول و الخدمات التكنولوجية لإدارة المعلومات.

تضع هذه الشهادة علامة فارقة أخرى في بحث شركة الحلول المثالية لتعزيز نمو تحسين الفعالية وضمان الجودة، وتؤكد دعمها المستمر للتطوير والإبداع والتجديد. لقد فازت الشركة بهذه الشهادة من هيئة إصدار الشهادات ذات الشهرة العالمية وهم مجموعة لويدز ريجستر غروب ليمت.
لقد منحت لنا هذه الشهادة، المعترف بها عالمياً، تقديراً لالتزام شركة الحلول المثالية بمعايير أنظمة إدارة الجودة و حرصها على تحقيق أعلى معايير الجودة وتحسين أدائها بصفة مستمرة، إلى جانب تعزيز كفاءة سياسة إدارة المخاطر المتبعة وذلك لتمكين الشركة من تلبية وتجاوز توقعات العملاء ومتخذي القرار .

وبمناسبة حصول شركة الحلول المثالية على هذه الشهادة الهامة في ضمان وتمتين الجودة، فقال المهندس محمود عامر، الرئيس التنفيذي ومؤسس الشركة:
إن حصولنا على شهادة الآيزو9001: 2015 يعد إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازات شركة الحلول المثالية، و يبعث رسالة قوية بمدى التزامنا لتوفير حلول ذكية وخدمات رقمية عالية الجودة، والتي من شأنها أن تفي بتوقعات عملائنا بل وتتخطاها.”

كما أضاف المهندس عامر”أنا فـخـور لـلـغـايـة بـفريق عمل شركتي الذين ساهموا بفعالية في التقيد أعلى المعايير العالمية وجهودهم الحثيثة لتحقيق هذا الإنجاز الرائع.”

Add comment